للحامل المحجبة اتيكيت خاص

للحامل المحجبة اتيكيت خاص
للحامل المحجبة اتيكيت خاص
للحامل المحجبة اتيكيت خاص
للحامل المحجبة اتيكيت خاص

بالتأكيد ان خبر الحمل هو حدث سعيد فى حياة كل امرأة لكن قد تشعرين بالحيرة بسبب مظهرك خلال تلك الفترة خاصة ان حجم جسمك وشكله يتغيران كل شهر تقريبا أما اذا كنت محجبة فقد تجيدين بعض الصعوبة فى الحفاظ على أناقتك .. سواء كنت محجبة ام لا اليك بعض الارشادات التى تساعدك على الحفاظ على مظهرك خلال تلك الفترة :
– لا تتعاملين مع فترة الحمل على انك تمرين بفترة سيئة وانك لن تظهرى بشكل جميل أو أنيق فان كنت ستكتسبين بعض الوزن الزائد لا تزيدى الوضع سوءا باهمالك لذاتك ولمظهرك .
– أحرصى على أن تكون ملابسك طوال فترة الحمل من القطن الخالص حتى تتيحى لجسمك فرصة التنفس بشكل صحيح , وحتى خلال شهور البرد استعينى بقطع من الملابس القطنية تحت ملابسك الشتوية .
– يفضل خلال شهور الحمل الأولى وقبل أن يزداد حجم البطن بشكل كبيير أن ترتدى ملابس عادية غير المخصصة للحمل حتى تشعرين بالحرية بالاضافة الى عدم الاحساس بطوال شهور الحمل .
– استعينى قدر الامكان بملابس ذات فتحة صدر على شكل 7 فهى تساعد على التقليل من حجم الصدر والبطن .
– بنطلون الحمل القابل للتحكم فى مقاس الوسط من القطع الضرورية فأحرصى على أن يكون لديك منه لونين محايدين يناسبان بقية ملابسك .
– بنطلون الحمل مع قميص واسع أو بلوزة حمل مناسبين جدا بداية من الشهر السادس .
– يمكنك اضافة جاكيت ذو مقاس مناسب عند الذهاب الى العمل .
– الفساتين الواسعة أو ذات القصات من تحت الصدر تبدو جميلة على السيدة الحامل لكنها لا تناسب الشهرين الأخيرين من الحمل لأنها تزيد من حجم البطن وتعطى انطباعا بوزن زائد .
– حاولى قدر الامكان اختيار الفستان ذو النقوشات البسيطة وابتعدى عن الألوان المتداخلة ويمكن الاكتفاء بنقشات خفيفة على الأطراف وخاصة الجزء السفلى فهى لا تضاعف الحجم بالاضافة الى أنها أكثر أناقة .
– كثير من السيدات يملن الى ارتداء سالوبيت الحمل لكن أحرصى أن يكون ذلك خلال الشهور الأولى فقط ويمكن الاستعانة بجاكيت طويل قطنيى ولين مما يزيدك أناقة .
– عند حضورك مناسبة خاصة ارتدى فستان سواريه ذو قصة من تحت الصدر والمساير جدا للموضة على أن يكون من ألوان سادة وبدون تطريز قدر الامكان فتبدين أنيقة أكثر كلما كان فستانك بسيط واستعينى كذلك بالأقمشة الناعمة فهى الأنسب فى هذا الظرف .
– اختارى الايشاربات القطنية للصباح والشيفون فى المساء فهما الأفضل لمظهر لسيدة حامل أنيقة .
– اياك والطرح المطرزة فى تلك الفترة لأنها تزيد مظهرك تعقيدا وهو ما لا ترغبين فيه بالتأكيد .
– الأحذية ذات الكعب الصغير والتى ترتفع عن الأرض بسنتى واحد هى الأكثر راحة خلال ساعات النهار ويمكنك الاستعانة بأحذية ذات كعب يصل طوله الى 3 سنتى خلال المناسبات أو اجتماعات العمل .
– حجم الشنطة يجب أن يكون متوسط خلال الحمل فلا هى صغيرة فتبدين ضخمة وانت تمسكين بها ,ولا هى كبيرة فيبدو كل شىء فيك مبالغ فيه .
– قللى من الاستعانة بالأكسسوارات فى هذه الفترة فالتفاصيل الزائدة تأتى بنتائج عكسية مع زيادة الوزن واكتفى بحلق بسيط من اللؤلؤ أو الماس مع سلسلة رقيقة حول الرقبة .
– وأخيرا أحرصى على البساطة فى مظهرك بصفة عامة خلال فترة الحمل سواء وأنت تشترين ملابس جديدة أو أثناء اختيار ملابسك لترتدينها ,فى مكياجك أو فى تصفيف شعرك فكلما ابتعدتى عن التفاصيل تبدين أكثر تألقا فى حملك فتستمتعين بمظهرك وبالحدث الجديد الذى تستقبلينه .

Written By
More from bnota

مهدئات فورية لفوران دمك

عندما يفاجئك موقف سخيف يثير حفيظتك ويفور دمك جربى تهدئة نفسك بهذه...
Read More

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *