نظارتك الشمسية بالألوان الطبيعية

نظارتك الشمسية بالألوان الطبيعية
نظارتك الشمسية بالألوان الطبيعية

نظارتك الشمسية بالألوان الطبيعية
نظارتك الشمسية بالألوان الطبيعية

عند اختيارك للنظارة الشمسية ليس من الضروري دفع ثروه للحصول علي مجموعة جيده لك و لأسرتك انما يجب مرعاة درجة حماية العدسة للعين والبشرة واختيار اللون المناسب واختيار الأطار (الشنبر) ذو الحافة العريضة لأنه يحمي بشكل افضل مع مراعاة ان تكون أنيقة على وجهك فكثيرا ما تذهلنا العروض والموديلات والانواع المختلفة من نظارات الشمس فمنها الغالي ومنها المناسب في السعر ولكن من الافضل ان نسأل أولا ما هي النظاره الافضل والتى تناسبنا فليس من الضروري ان تكون غالية لتكون فعالة خاصة وأن موضة النظارات الشمسية تتغير كل سنة .
فى البداية قبل شراء النظارة يجب ان تضع حماية UV في قائمتك الأساسية لأختيارك : وهي النظارات ذات العدسات التي تقدم الحماية من الاشعاع الفوق بنفسجي والناتج من اشاعة الشمس والتي تضر العين من الداخل والخارج حيث تسبب تجاعيد البشرة فكما قال الخبراء ان حماية العين تقلل التجاعيد حولها.
اما عن خامات العدسات فهي مختلفة فمنها الثقيلة والسميكة والمتينة و الزجاج ولكنه اكثر ثقلا علي الوجه اما اكثر الانواع شيوعا هو نوع من انواع البلاستيك خفيف الوزن المتين.
وأيضا الالوان تساعد علي امتصاص الضوء واختيار الألوان امر هام يجب وضعه في الاعتبار مثل العدسات الرمادية فهي تقلل من سطوع الشمس أما العدسات البنية والكهرمانية تقلل من التوهج والذي يتضمن الوهج الناتج من الاشاعة الزرقاء الناتجة من ضوء الشمس والذي يجعل الأشياء الوانها متغيره والعدسات الصفراء تقلل من الضباب-الدخان-الغبارالعالق في الجو وتغير من الوان الأشياء اكثر من البنية والعدسات الخضراء تقلل من الوهج وتساعد علي تصفية بعض من الاشاعة الزرقاء ولا تغير كثيرا في الوان الاشياء.
أما العدسات الروز تعد افضل اختيار للمشاركين في الرياضات المائية أو في الانشطة الاخري الخارجية لأنها تعطي توافق جيد للأشياء المرائية ضد الخلفية الزرقاء و الخضراء.
اما النظارات ذات الحماية المضاعفة هي التي تلف حول الرأس وتغطي ما بين العين والاذن فتبعد الأضاءة والاشاعة اكثر من العدسات النمطية فعندما تميل او ترجع برأسك الي الخلف فالحافة العريضة تحمي اكثر من تسرب الاشاعة الي عيناك فتحميهم بشكل كامل.و لا ننسي ان الأطفال ايضا يحتاجون الي نظارات تحميهم من الاشاعة الفوق بنفسجية ومن الغبار الناتج من الجو.

Written By
More from nona

الرجيم وطفلك الكلبوظ

قبل ان يكبر طفلك ويكيل لك اللوم لانك تركتيه يأكل الى ان...
Read More

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *