نصائح وأسرار جاذبية نجمات هوليود

نصائح وأسرار جاذبية نجمات هوليود
نصائح وأسرار جاذبية نجمات هوليود
نصائح وأسرار جاذبية نجمات هوليود
نصائح وأسرار جاذبية نجمات هوليود

رغم ان الجمال ينبع من داخل حواء فى المقام الأول إلا ان الأزياء تعتبر عنوان جاذبيتها الخارحية وعلى لسان أشهر نجمات هوليود نستخلص تلك النصائح السريعة وعلى رأسهن النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام ” وكيت موس ” .

وبناء على ذلك لن تشعرين بالغيرة من اناقة الأخريات بعد ان أصبح لديك بين يديك دليل اسرار ونصائح 12 نجمة عالمية لتتمكنين من ان تكونى فى مثل اناقتهن .

1.  نيكول كيدمان (44 عاما ) : كونى طبيعية

تقول كونى طبيعية بغير تصنع فالأناقة تنبثق من البساطة وتضيف قائلة اننى اعشق شراء الأزياء وليس بالضرورة أن تكون من آخر صيحات الموضة فأرتدى ما يشعرنى بالراحة وحرية الحركة والمهم ان هذا يشعرنى بالجاذبية والأناقـة .

2. آل ماكفرسون (47 عاماَ): الجينز سر أناقتى

أشعر بأن الجينز يجعلنى فى قمة الأناقة لذلك فإننى امتلك 20 بنطلونا من الجينز وقمصان بيضاء وأحذية بوت واخرى رياضية اما آخر ما اشتريته هذا العام كان حذائين من البوت من بيت ازياء ديور وقبعة واحدة فقط فإننى لا اهوى تجديد دولاب ملابسى كثيرا .

3. جينيفر انيستون (42 عاما ) البساطة هى سر جاذبيتك

من الأساسيات فى مجال الأناقة احداث تغيير عند ارتداء فستان أو زى أكثر من مرة بأن تضعى بروش او ترتدى حزام او اكسسوارات مختلفة فهذا يكسبك البساطة والجاذبيه فى نفس الوقت فالبساطة تعتبر أجمل لمسة لأناقتك .

4. فيكتوريا بيكهام (37عاما ): حاولى إخفاء عيوبك

بإمكانك اطلاق خيالك لتصميم ازيائك فمن قواعد الأناقة التى يجب عدم إغفالها فاذا كنت تعانين من الدوالى فى الساقين اختارى الأزياء الطويلة ومن الممكن ان تحقق المرأة حلم الأناقة من خلال بساطتها واضفاء لمسة جمالية بإرتداء الكعب العالى , الجينز ,  وتكتمل الجاذبيه بالشخصيه القويه.

5. اليزابيث هيرلى ( 46 عاما):  العنايه بالبشرة ..

أحاول خلال هذه الفترة الأهتمام ببشرتى حيث أننى من المقرر ان ارتبط بالزواج أحد الأشخاص البارزين فى مؤسسة إستى لورد لمستحضرات التجميل , وهو يمـدنى بالمستحضرات المضادة لشيخوخة البشر والمساعدة على الإهتمام بها .

6. كيت وينسلت (35 عاما ): الماكياج البسيط

احرصى على وضع ماكياج بسيط مع العمل على إزالة الماكياج قبل النوم حتى وان كنتى فى غاية الأرهاق ,  وتضيف : أحاول وضع ابسط المساحيق فى الصباح وأحمد الله اننى غير خبيرة فى وضع الماكياج وخاصة ظل الجفون فيكفينى ابسط اللمسات لتضيف بريقا لبشرتى وابراز ملامح وجهى .

7. راشيل وايز (41 عاماَ): حددى فترات تسوقك

لا تضيعى وقت فى التسوق فاننى اكره التسوق والمشى لفترات طويلة .

وتضيف راشيل التى تزوجت مؤخرا من النجم دانيال كراج: ” اننى احب ارتداء نفس الملابس من آن لآخر ولا أخجل من ذلك واشعر ان اختلاف اسلوب ارتداء ازيائى يساهم فى أناقتى ولا أحب تغيير لون شعرى فى افلامى فاذا ظهرت بلون مغاير للون شعرى الحقيقى ينظرون الى الناس كحمقاء , لذا أفضل ان اكون على نفس الستايل حتى لا اثير استياء الآخرين .”.

8. راشيل بيلسون (30 عاما ) :عدم المبالغه فى الانفاق على الموضه

لا تنفقى كثيرا على الأزياء وملحقاتها كالإكسسوارات والأحذية والحقائب بغرض السير فى طريق الموضة : فإننى يمكن أن ادخل فى تحد لإرتداء ارقى وأجمل الأزياء بأسعار معقولة ولا يهمنى رأى الناس حتى وان اندرجت تحت قائمة الأسوأ ما دمت مقتنعة بما أرتديه .

9. لوسى ليو  – ملكة جمال سابقة ( 42 عاما ):  تقليل المكيفات

ابتعدى عن المكيفات فإننى لا أتناول القهوة مطلقا واعتقد ان الكافيين ضار جدا بالبشرة بل ويدمرها واحيانا يساهم فى زيادة قشر الشعر ,  واسعى دائما للإحتفاظ ببشرتى نقية بالكريمات المناسبة .

10.سكاليت جو مانسون  ( 26 عاما ) : كونى مشرقه ومبهجة

اننى فتاة اسعى دائما لابراز انوثتى وأحمر الشفاة يضفى الأنوثة والجمال على حواء ويضيف البهجة على الوجه .

11. راشيل زو (40 عاماَ): النظارة الشمسيه

من النصائح الهامة التى تقدمها لزميلاتها فى عالم النجومية لاضفاء الجاذبية على الوجه أرتداء نظارة شمسية كبيرة فتبرز اناقتى وأنوثتى واكشفت ان الأخريات بدأوا تقليدى عن اقتناع .

12. ايفا لانجوريا  (36 عاما ): اشعرى بالراحة النفسية :

تقول: تعريف للموضة يتركز فى كلمة ” الراحة ” وتقول ان صديقها تونى يعرب عن تعلقه بها لبساطتها حيث تهتم بإختيار ازيائها التى تتسم بالرقة والبساطة التى تمثل سر جمال شخصيتها.

Written By
More from bnota

المكرونة البولونيز

تكفى 4 اشخاص, مدة الاعداد 10 دقائق, مدة الطهى ساعتين المقادير: 2...
Read More

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *