ملكة جمال الكون 2005

ملكة جمال الكون

تم اختيارملكة جمال كندا ناتالي جليبوفا (23 عاما) ا ملكة جمال الكون لعام 2005 خلال الحفل النهائي للمباراة على هذا اللقب الذي جرى في بانكوك وبثت وقائعه في اكثر من 170 بلدًا.
والملكة صاحبة العينين الزرقاوين ولدت في روسيا وهاجرت الى تورونتا وهي طفلة.
وقد اختارتها لجنة التحكيم من بين 81 متبارية من العالم اجمع ، كن يتنافسن على عرش جمال الكون منذ ثلاثة اسابيع في تايلاند التي استفادت من هذا الحدث الذي يتابعه حوالي مليار مشاهد عبر شاشات التلفزيون للترويج لصناعتها السياحية بعد كارثة المد البحري في كانون الاول(ديسمبر) الماضي.
وفازت ملكة جمال كندا بتاج ملكة جمال الكون لتخلف الاسترالية جنيفر هوكينزبعد تفوقها على المتباريات الاربع في التصفية النهائية واللواتي كن جميعهن من اميركا اللاتينية او الكاريبي.

وحلت ملكة جمال بورتوريكو سينتيا اولافاريا في المرتبة الثانية امام ملكة جمال جمهورية الدومينيكان ريناتا سون وملكة جمال المكسيك لاورا اليزوندو وفنزويلا مونيكا سبير.

كذلك اختار اعضاء لجنة التحكيم الـ12 ملكة جمال تايلاند شانانبورن روسجان لحمل لقب افضل زي وطني، وملكة جمال الفلبين جيونا كابريرا لافضل صورة، وملكة جمال الجزر العذراء تريسيا هومر للطافة.

ورغم بذل المنظمين ما في وسعهم إلا أن المسابقة التي تجرى منذ 54 عاما مازالت تثير الجدل، فقد أثارت صور المتسابقات بملابس البحر العارية أمام معبد الفجر “وات ارون” الشهير في بانكوك غضب التقليديين المتدينين الذين قالوا إن الصور تمثل إهانة للبوذية.

وعلى الرغم من سمعة بانكوك باعتبارها عاصمة الجنس في جنوب شرق آسيا وكل شيء مباح فيها إلا أن أي سلوك يعد إهانة للدين قد يثير غضبا عاما.

 

Written By
More from admin

طرق للعناية بالاظافر

أفضل الطرق للاعتناء بشكل ونظافة وطلاء الأظافر، لا تحتاج منك لأكثر من...
Read More

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *