مصفف الشعر علاء الأسمر :” الموضة هي اللون الموحد سواء كان أسود أو أشقر أو بني بلون الشيكولاته”

 

 

الأحمر الناري أو الأسود الذي تتخلله خصلات بالأحمر، أصبح موضة قديمة

القاهرة – قد تكون موضة الموسم زاخرة بالتيجان والدبابيس وغيرها من الإكسسوارات الأنيقة التي من شأنها أن تضفي عليك إطلالة متميزة، لكن رغم أهمية الإكسسوارات، فإن شعرك يبقى رأسمالك الحقيقي.

بعبارة أخرى إذا لم يكن صحيا ومرتبا بطريقة صحيحة، فإن أغلى الإكسسوارات لا يمكن أن تخفي هذه الحقيقة. مصفف الشعر علاء الأسمر يقول: “في المناسبات المهمة تحاول كل امرأة أن تتباهى بجمال قصتها وروعة تسريحتها، وأنا أقول إن التسريحة أهم من القصة في هذه المناسبات، سواء كانت على شكل (شينيون) مرفوع إلى أعلى أو على شكل ضفيرة أو بقي منسدلا على الأكتاف”.

ويشرح أن المرأة لا تريد أن تقص شعرها لتُفاجأ بأن القصة غير مناسبة ولا تروق لها، فتؤثر على نفسيتها بشكل سيئ. ويضيف أنه “على الرغم أن التسريحات الناعمة، التي تعتمد على الشعر المنسدل أو المتماوج، هي المفضلة لدى الفتيات، فإني أفضل أن أعطى عدة خيارات قبل البدء في التصفيف، ففي رأس السنة كل واحدة تحلم بالتميز، وهذا ما يجب أن تحصل عليه”.

من نصائح علاء:

ـ أن تغسلي شعرك إذا كنت ممن يفضلن غسله في البيت وتجفيفه بالمنشفة، قبل التوجه إلى مصفف الشعر، على أن يبقى رطبا لا مبللا، ثم رشه باسبراي مكثف للحجم من الجذور وحتى الأطراف، وتمشيطه بمشط عريض كي تضمني تسريحة جيدة وشعرا لامعا يبدو صحيا.

ـ عند اختيار التسريحة يمكنك أن تجعلي مصففك يقوم بصبغ خصلة أو اثنتين على الأكثر لتجميل التسريحة لأن الخصلات ليست موضة هذا العام، ولكن يمكن أن تُستخدم كإكسسوار في المناسبات.

ـ احرصي على اختيار إكسسوارات ملائمة لقصتك كأن تكون على شكل ورود، أو شريط من الساتان بلون الفستان، أو دبابيس بأشكال أنيقة.

ـ إذا رغبت أن تغيري لون شعرك في هذه المناسبة يجب أن تعلمي أن الأحمر الناري أو الأسود الذي تتخلله خصلات بالأحمر، أصبح موضة قديمة، ويفضل عليها اللون الموحد سواء كان أسود أو أشقر، مع العلم أنه يمكنك اختيار البني المائل إلى الأحمر أو البني بلون الشيكولاته.

Written By
More from admin

شوربة عدس

شوربة عدس المقادير  : كوب عدس أحمر 6 أكواب ماء ملعقة طعام...
Read More

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *