مجوهرات الحسينى للشتاء

مجوهرات الحسينى للشتاء
مجوهرات الحسينى للشتاء
مجوهرات الحسينى للشتاء
مجوهرات الحسينى للشتاء

قدم هشام الحسينى مصمم المجوهرات والحلى  المصري مجموعة جديدة من المجوهرات تناسب فصل الشتاء ، حيث جاءت القطع  تحمل طابعاً هندسياً  ،  والتصميمات مستوحاة من الاشكال الهندسية  ما بين الدائرة والمعين  والشكل الحلزوني وجاءت السلاسل مختلفة تحمل اسم ” الرابد ” ومصنوعة من قماش الشموازيت البنى لمزيد من الاختلاف والاناقة والبساطة  وتداخلت فيها المشغولات الذهبية مع الاحجار الكريمة  وفصوص الالماظ  وتنوعت الوان المشغولات ما بين الذهب الاصفر والابيض .




1- تعليقة على شكل دائرة حلزونية من الذهب الاصفر مرصعة بفصوص الالماظ وحبة من اللؤلؤ الابيض فى المنتصف مع ” الرابد ” وهى سلسلة من الشموازيت .

2- تعليقة على شكل معين من الذهب الاصفر مرصع بفصوص الالماظ وفى المنتصف حلقات متداخلة  مع  ” والرابد ” سلسلة من قماش الشموازيت .

3- تعليقة  عبارة عن فرعين متداخلين ومرتبطتين بحلقة دائرية  من الذهب الاصفر مطعمة بفصوص الالماظ وحبات اللؤلؤ الابيض .

4- تعليقة دائرية  من الذهب الاصفر المفرغ والمطعم باحجاركريمة  من اللون الاوف وايت مع حجركريم  من اللون الفوشيا فريش وتربطهما قطعة على شكل نصف دائرة من الذهب الاصفر المطعم بفصوص الالماظ .

5- تعليقة عبارة عن اربع قطع دائرية حلزونية مختلفة الاحجام  ومترابطة من الذهب الاصفر المطعم بفصوص الالماظ  مع ” الرابد ” سلسلة من الشموازيت .

6- تعليقة مخروطية من الذهب الاصفر المحلى بفصوص الالماظ مع فص من حجر اللؤلؤ باللون البربيل و” الرابد ” سلسلة من قماش الشموازيت .

7- تعليقتان متداخلتان مختلفتان فى الحجم من الذهب الاصفر المحلى بفصوص الالماظ مع دلايات من الاحجار الكريمة بدرجات الاصفر .

8- تعليقة عبارة عن مجموعة من الحلقات الدائرية الصغيرة والكبيرة والمتوسطة المتداخلة معاً من الذهب الابيض المتداخل مع الذهب الاسود والمطعم بفصوص من الالماظ محلاة باحجار كريمة بالوان الشامبين واللبنى والعنابى وسلسلة من الذهب الابيض .

9- تعليقة حلزونية من الذهب الاصفر مطعمة بفصوص من الالماظ الابيض مع حجر من اللؤلؤ باللون الذهبى وسلسلة من الذهب الاصفر .


      10  – تعليقة بالشكل المخروطى  من الذهب الاسود مطعم بحجر كريم من  اللون الاسود ومحلاة بتعليقة من الاحجار الكريمة باللون البيبى بلو  وحجر مضلع   من اللون البنى المتداخل مع الاورانج والسلسلة من الذهب الاصفر والابيض معا ً .

    11 – تعليقة على شكل دائري من الذهب الابيض مشغولة بطريقة سيريالية  مع سلسلة  ناعمة من الذهب الابيض.

      12– تعليقة من الذهب الاصفر على شكل انصاف دوائر متداخلة ومفرغة من المنتصف  مرتبطة باخرى بحجم اصغر بحجر كريم باللون الشامبين الفاتح مع دلاية من نفس الحجر بقطع مختلف مع سلسلة من الذهب الابيض والاصفر معاً .

Written By
More from bnota

تغلبي على أعراض ما قبل الدورة الشهرية

تتأثر العناصر الكيمائية بالمخ عندما ترتفع مستويات هرمون الأستروجين وتنخفض مستويات هرمون...
Read More

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *