ماكياج الخواجة لـ 2011

ماكياج الخواجة لـ 2011
ماكياج الخواجة لـ 2011
ماكياج الخواجة لـ 2011
ماكياج الخواجة لـ 2011

ياتى فصل الصيف لينعشنا بالوانه المبهجة بشعور يملأه الانطلاق والحيوية ، هذا ما ترجمه خبير التجميل المصرى أحمد الخواجة فى مجموعة جديدة لالوان ماكياج صيف 2011 اتسمت الوانها بالفرح والبهجة بشئ لافت للانظار .

أوضح الخواجة ان اهم ما يميز فصل الصيف هو الوانه التى دائما ما ترتبط معنا بالبحر والورود والطبيعة وهذا ما يجب ان نهتم به فى اختيار الواننا .

يرى ان الاسموكى ايز يناسب االعيون فى فصل الصيف ولكنها تحتاج شكل خاص حيث من الممكن استخدامها بشكل ناعم وخفيف فى وقت النهار ونجملها ب “ستار بودر” لتصبح لامعة فى المساء ، اما عن الوان الشادو لصيف 2011 فينصح أحمد باستخدام الوان الباستيل مثل درجات الازرق والموف والاخضر بالاضافة لدرجات البنى الدافئ الذى يناسب فصلى الصيف والشتاء مشيرأ الى استخدام اللون الابيض او الاوف وايت داخل العين يعطيها اضاءة وجمال موضحاً انه يفضل اللون الابيض عن الكحل الاسود خصوصأ لصاحبات العيون الضيقة مع امكانية استخدام قلم الكحل الاسود ولكن بشكل ديجراديه .

اضاف الخواجة ان الحاجب الاستريت او بكيرف بسيط افضل كثيراً من الهلالى او الصينى موضحاً ان الشكل الصينى للحاجب لا يناسب المصريات لانه يعطى وجوههم طابع الشر .

اما عن الوان الروجات لهذا العام فهى الوان الفوشيا فريش والبينك والاورانج والاحمر النارى المات مع امكانية استخدام الليب جلوس ولكن بشكل ناعم .

ينصح الخواجة السيدات بوضع الماكياج بطريقة صحيحة وبخطوات سليمة للحصول على وجه مشرق وجميل موضحاً انه من الافضل استخدام درجات البيجات فى الفاوندشن افضل كثيراً من الروزات مع الاهتمام بتسييحها وتوزيعها بشكل كامل ثم وضع الكونسيلر اسفل العيون ثم تثبيت الفاوندشن باللوس باودر مع الاهتمام بابراز عظمة الخد .

اشار الى انه من الافضل استخدام بلاشر خفيف فى النهار واستخدام الاسمودج تحت العين وبودرة الهاى لايت مع الرموش المطعمة بالاستراس فى المساء والسهرات .

Written By
More from bnota

صنفرة البشرة بعد المصيف

لكل بشرة ما يناسبها من ماسكات ومستحضرات علاجية خاصة بعد العودة من...
Read More

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *