لكل لون مناسبة

لكل لون مناسبة
لكل لون مناسبة
لكل لون مناسبة
لكل لون مناسبة

اتفقنا على أن الألوان لغة لها شفرتها الخاصة، وأنه بإتباع هذه النصائح ستصبحين خبيرة فى حل شفرة ألوان دولاب ملابسك .

تناولنا اللون الأبيض والأسود والرمادى والبنى وماهية الرسائل التى تبعث بها لمن حولك والمناسبات التى يمكنك ارتداء هذه الألوان فيها. أما هذا الجزء فمخصص للألوان الأكثر بهجة وإثارة.

الأحمر

لون العاطفة والإثارة والرغبة ويعنى الحيوية والثقة فى النفس. ارتدى الأحمر عندما تكون معنوياتك متدنية أو فى الأيام الممطرة: لأن هذا اللون سيجعلك فى نظر الآخرين مليئة بالحيوية والنشاط وسيبث داخلك شعور بالقوة والفاعلية. ولكن اللاتي يعرف عنهن أنهن شخصيات متسلطة يجب أن يبتعدن عن هذا اللون تماما لأنه سيحفز الجانب الحاد والمسيطر داخل شخصياتهن.

الأحمر المائل للبرتقالى: الأكثر دفئا بين كل الألوان، وهو يرمز إلى الطاقة وحب الحياة والانتصار والاندفاع. هذا اللون يضفى عليك صورة دافئة ومبهجة.

الأحمر القانى: هذا اللون يوحى بعزة النفس والقوة. ارتدى هذا اللون لتوحى  بالهيبة وقوة الإرادة وإذا كنت ترغبين فى التأثير على نخبة فى مجال ما.

الروز

هذا اللون أنثوى إلى أقصي درجة، وننصحكن بارتداء هذا اللون من أجل مظهر رومانسى رقيق ومفعم بالأنوثة.

وتأثير هذا اللون يجعل الناس تتعاطف معك، ولكن لا تفرطى فى هذا اللون أو ترتدى زيا من هذا اللون فقط لأنه بالعكس سيجعلك تبدين ضعيفة ويعطى عنك انطباعا طفوليا.

فى  أى مناسبة نرتدى الروز؟

الروز وخاصة المائل للفوشيا يكون فى منتهى التناسق مع الألوان الداكنة مثل الرمادى والأسود أو مع جينز داكن. ويمكن ارتداء هذا اللون فى الصباح أو المساء المهم لا يكون لونا موحدا لملابسك.

البرتقالى

هذا اللون لديه القدرة على نقل الطاقة إلى الآخرين، وهو يشبه الأحمر البرتقالى، ترتدى هذا اللون فى الأيام التى تشعرين فيها بهبوط عزيمتك أو الاكتئاب أو عندما يكون الجو غائما، لتعكسين صورة مبهجة مليئة بالحيوية.

فى أى مناسبة نرتدى البرتقالي؟

إذا أردت أن تجذبى إليك الأنظار فلا شك أن البرتقالى هو اللون المناسب. والكاكى من الألوان التى تعطى نتائج جميلة  إذا امتزج مع البرتقالى.

الأخضر

لون الأمل، ولديه فضائل متعددة مثل التهدئة والشعور بالراحة. جذاب وله تأثير طفولى برئ، وسيمنحك صورة الشخصية الثابتة.

فى أى مناسبة نرتدى الأخضر؟

إذا كنت فى مناسبة من المنتظر أن يحدث خلالها جدل ونقاش ارتدى الأخضر لأن له تأثير مهدئ على من حولك. الأخضر الفاتح يعطى مظهرا شابا وحيويا. والكاكى مرتبط بالعمل لذلك هو اللون المناسب إذا أردت أن تحدثى تأثيرا ايجابيا لدى رؤسائك.

الأزرق

اللون الأزرق يعطى تأثيرا سلميا وروحيا. وارتداء الأزرق يوحى بالثقة والذهن المرتب. واللون الكحلى يوحى بالاحترام وقوة الشخصية وارتفاع المستوى الثقافى. والأزرق الفاتح أكثر رقة ويوحى بأنك إنسانة حالمة، والتركواز يعطى بشكل كبير ايحاء بأنك إنسانة مزاجية.

فى أى مناسبة نرتدى الأزرق؟

فى أى مناسبة احتفالية وخاصة فى المساء درجات الأزرق مناسبة وخاصة التركواز ولكن فى العمل ارتدى الأزرق الفاتح أو الداكن.

Written By
More from bnota

اكسسوار المرايا

استخدام المرايا فن يمكن ان يضاعف حجم اى حجرة و اليك بعض...
Read More

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *