لاكتساب اللون البرونزى

لاكتساب اللون البرونزى
لاكتساب اللون البرونزى
لاكتساب اللون البرونزى
لاكتساب اللون البرونزى

اللون البرونزى لبشرة حواءالمصرية صار موضة عالمية تتبارى شركات التجميل من اجل ابتكار الأنواع والأشكال من الكريمات لمساعدة النساء الأوروبيات على اكتساب هذا اللون الجذاب دون التعرض للشمس  لندرتها هناك.

ماهى اهم الأسباب التى جعلت من اللون البرونزى للبشرة والجلد موضة ؟

الدكتورة حنان الكحكى استاذ الأمراض الجلدية بجامعة عين شمس توضح ان اللون البرونزى يضفى الجمال والحيوية والشباب على حواء لأنه يخفى التجاعيد الموجودة فى الوجه وخاصة التجاعيد الموجودة حول العينان والفم ويجعل حواء تستغنى عن وضع المساحيق على وجهها لأنه يكسبها لون برونزى جميل.

وهذه الكريمات تحتوى على مادة خاصة تتحد مع  الأحماض الأمينية الموجودة فى خلايا الجلد لتعطى هذااللون البرونزى المنشود.

وتنصح الدكتورة حنان ان تستخدم هذه الكريمات بحذر شديد لأنها لا تعطى الحماية الكاملة للجلد من لهيب أشعة الشمس ولذلك يجب استخدام الكريمات الواقية من الشمس مع هذه الكريمات.

كما ان عدم توزيع هذه الكريمات بشكل متوازى على البشرة والجلد يسبب عدم تجانس لون البشرة والجلد الأمر الذى يؤدى الى اكتسابهما لون مائل للأصفراربعيدا تماما عن اللون البرونزى المطلوب.

والنصيحة الدكتورة حنان ان الطريقة المثالية لأكتساب اللون البرونزى المميز هو التعرض للشمس بشكل تدريجى فى المصيف مع وضع كريمات الواقية من الشمس والابتعاد تماما عن الوسائل الصناعية لأجتذاب هذا اللون الجميل

Written By
More from bnota

الجمال والعولمة

هل الجمال صار سلعة تم اخضاعها للعولمة؟ هل سيطرت العولمة على كل...
Read More

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *