كيف تكونين كالمغناطيس؟؟؟؟؟؟

تكمن لدى كل شخصية رغبة في الاستئثار بإعجاب الآخرين ، والاستحواذ على ثنائهم ، والمرأة الجميلة قد تحظى بإعجاب الناس ، ولكن مثل هذا الإعجاب يتبدد كالدخان في الهواء ، إذا لم يسانده جمال الروح ، وأهم عنصر في جمال الروح هو الجاذبية ، وإليك أيتها القارئة الكريمة ، قواعد أساسية من قواعد الشخصية ( المغناطيسية ) ، أهمها أن تجعلي شعارك دائما كن خلوقا تنل ذكر جميلا .. ومن ثم تتبعي الأمور الأساسية التالية في تعاملاتك اليومية :

اهتمي بشكلك ومنظرك
إن أول ما يجذب الآخرين لشخصيتك هو هندامك وطريقة لبسك ، فهو المرأة الأولى للحكم عليك ، فلا تبالغي في الزينة ولا تهملي العناية الفائقة والنظافة العامة .

اظهري اهتمامك بالآخرين
ومن المستحسن محاولة فهم مشاكل الآخرين ، وأن تكون المرأة مجاملة ، ليس فقط في المناسبات الكبيرة ، بل في الصغيرة أيضا . كما يجب احترام أحزان الآخرين ، وابداء السرور في افراحهم .

التفاؤل و الحماس
فالحزن والألم والضيق ، عناصر موجودة أصلاً في الإنسان ولا يمكن له التخلص منها ، ولكن لا بد من إخفائها أو تقليلها قدر الإمكان ، حتى لا يسأم الآخرون .. والرسول صلى الله عليه وسلم كان يحب الفأل ويكره ضده .

أتقني فن الاصغاء والاستماع
الاستماع للآخرين يكسبك جاذبية لأن الشخص الذي يتقن فن استماع أحاديث الأخرين يكون محبوبا منهم . كما يجب أن تتركي للأخرين حرية الحديث ، ثم تشاركي فيه بعد ذلك .

تواضعي مع الكل
يعتقد الكثيرون في قرارة أنفسهم أنهم لا يقلون عن الآخرين في أي شي لذلك فالتعالي عليهم قد يؤثر على لاقتهم بك ويتمثل ذلك في طريقة الحديث و التصرف غير اللائق ، بينما التواضع يكسب صاحبه دائما محبه الآخرين .. وفي الحديث من تواضع لله رفعه .

لا تغضبي أبدا
من الجيد استقبال ملاحات ونقد الآخرين برحابة صدر . خاصة إذا صدرت عن ناس مخلصين لا يبغون سوى المساعدة الحقيقية وقد تصدر هذه الملاحظات من ناس حاقدين ، ولكن في الحالتين من المستحسن أن تتقبلي ما يوجه إليك من ملاحظة أو نقد بابتسامة ، ومهما كان الثمن .

لغة الهدايا
تعلمي أن تجاملي رفيقاتك المقربات في المناسبات الخاصة ، ولا تبالغي في ذلك ، حيث تفقد الهدية معناها ، أن لغة الهدايا لا تعني المبالغة في سعر الهدية فالهدية لها معان جميلة بغض النظر عن سعرها . ( تهادوا تحابوا )

الصراحة
إن الصراحة صفة أساسية من صفات الجاذبية فهي واجبة في ا لتفكير مع النفس ، وفي التفاؤل مع الغير .. أما المرأة ذات الوجهين ، أو المحبة لذاتها والمشاكسة لغيرها . فهل ستكون برأيك .. جذابة ؟

Written By
More from Nda

ماذا عن جمال المرأة؟!!!!

* جمال هادىء ………أفضل من صاروخ قاتل. * أمرأة جميلة بلا قيد……جواد جامح بلا...
Read More

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *