كيف تختاري حذاء زفافك

معظم الفتيات تهتم بثوب العرس وتصميمه، واكسسواراته، والماكياج والشعر، ولا ينتبهن إلى جزء هام من إطلالتهن يوم الزفاف، وهو الحذاء الذي سيحمل كل هذا. نعم أنه حذاء حفل الزفاف، الجزء الأهم من حفل زفافك. إذا كنت قد رتبت امور زفافك من مكان الحفل، وفقرات الحفل فلا بد بأنك تعرفين بأنك ستقضين وقتا ليس بالقصير في التنقل والمشي والوقوف أحيانا

معظم الفتيات تهتم بثوب العرس وتصميمه، واكسسواراته، والماكياج والشعر، ولا ينتبهن إلى جزء هام من

إطلالتهن يوم الزفاف، وهو الحذاء الذي سيحمل كل هذا.

نعم أنه حذاء حفل الزفاف، الجزء الأهم من حفل زفافك. إذا كنت قد رتبت امور زفافك من مكان الحفل، وفقرات الحفل فلا بد بأنك تعرفين بأنك ستقضين وقتا ليس بالقصير في التنقل والمشي والوقوف أحيانا خلال هذا الحفل. فهل أعتدت نفسك جيدا لكل هذا.

إذا كنت تعتقدين بأن حذاء حفل الزفاف يجب أن يكون أبيض فقط، فأنت مخطئة جدا، فحذاء حفل الزفاف يمكن أن يكون فضيا، عاجيا وأبيض، ويمكن أن يكون حذاء أو صندل أو ما بينهما. ويمكن أن يكون ذو كعب مرتفع مدبب أو حاد، ويمكن أن يكون كعبا بسيطا جدا. ولكن الأهم من ذلك أنه يجب أن يكون مريحا جدا ومناسبا لطولك وشكل جسمك والجهد الذي سيبذله خلال هذا اليوم الكبير.

وبعد التحدث مع مجموعة من مصممي أحذية السهرات والحفلات، وأطباء العظام وخصوصا القدم، نوصيك بالتالي: 1. اختاري حذاء مريحا وإذا رغبت بالمزيد من الراحة استعملي بطانة للقدم.

2. اختاري حذاء مناسبا لفستان الزفاف، يمكنك أن تختاري الفضي، العاجي أو الأبيض السكري أو البيج أو حتى الذهبي (إذا اشتمل فستان الزفاف على تصميم ذهبي).

3. اختاري حذاء يناسب طولك وشكل جسمك. إذا كنت قصيرة فأنت بحاجة لبعض الطول فقط، وليس لكعب عال جدا لأن ذلك سيضع ضغطا هائلا على ظهرك وأنت بغنى عنه.

4. اختاري حذاء مريحا عند الأصابع ، وإلا ستندمين طول الحفلة.

5. اختاري حذاءا يناسب الطقس فالحذاء مناسب أكثر لفصل الشتاء، بينما الصندل مريح أكثر في فصل الصيف.

6. وأخيرا استثمري في حذاء يمكن طلائه لاحقا بلون أخر، وهكذا يمكنك الاستفادة منه مرات عديدة

Written By
More from Sma

نصائح هامة قبل صبغ الشعر

قبل التفكير في صباغة شعرك خذي بهذه النصائح: 1. إذا كان شعرك...
Read More

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *