كوني امرأة مختلفة في كل فصل

يمكن أن تتحول طقوس اختيار عطر مناسب إلى حالة معقدة ومشوشة. وبما أن عطرك يمكن أن يقول عنك الكثير سواء إذا كنت رومانسية أَو عملية أو خجولة أو جريئة فيجب أن تعرفي كيف تختاري العطر الذي يمثلك ولا يمثل عليك. بعض النساءِ يخترن نوعا محددا ويصبح هذا العطر عنوانا لهن، مهما كانت المناسبة أَو الموسم يمكنك أن تميزهن من هذا العطر. بينما تفضل الأخريات أن يكون لديهن تشكيلة من الاختيارات وهن يخترن رائحة معيّنة وفقاً لمزاجهن، المناسبة أَو الإحساس. ولا توجد هناك قواعد صعبة أو سريعة بخصوص اختيار العطور، لكن بعض العطور تعد مناسبة أكثر لبعض الظروف.
من الطرق الرائجة لاختيار العطر هو الأخذ بعين الاعتبار في أي فصل من السنة ستختارينه. العطور تتأثر بالبيئة المحيطة وبالتالي تتغير طبيعتها.
العطور الصيفية. في الطقسِ الصيفي الحار، عطرك سيتبخر بسرعة. يمكنك أن تمنعي ذلك باختيار نوع خفيف، هوائي، واستعماله عدة مرات في اليوم. الصيف مثالي أيضا لرائحة الزهور الخفيفة أَو روائح الحمضياتِ. ابتعدي عن العطور الثقيلة جداً أَو المركزة في الصيفِ. تلك الأنواعِ من الروائحِ مناسبة أكثر لملابسِ الشتاء.

العطور الشتائية. الشتاء البارد سيتسبب في رد فعل عكسي لعطرك – فهو سيعلق لفترة أطول ويتبخر ببطء أكثر. الشتاء هو الوقت المناسب لاختيار عطر أكمل وأغنى. فهو سيتطور ببطء أكثر ويدوم لفترة أطول كثيرا حتى مقارنة من نفس العطر في يوم حار. الروائح العميقة والغنية مثل المسك، والتوابل هي الأفضل لك في الشتاء.
العطور الربيعية. يعتبر الربيع والخريف من الفصول الانتقالية وعطرك يجِب أن يعكس ذلك. في الربيع، نحن محاطون برسائل تذكير من الحياة الجديدة والعطور يمكن أن ترتبط بهذا الاحتفالِ. حاولي اختيار رائحة غنية بعبق الحمضيات والزهور أَو الأنماط المنعشة والخفيفة .
العطور الخريفية. في الخريف، تبدأ الحياة بالاستقرار ولمدة طويلة، الأمسيات الجميلة تعكس الراحة والاسترخاء. وهذا هو الوقت المثالي للانتقال من العطور الصيفية الخفيفة إلى الروائح الأغنى والأعمق للشتاء. العطور الخفيفة بنكهة التوابل أَو القرفة مثالية لهذا الموسم. يمكنك أن تزيدي من كثافة العطر كلما زادت برودة الطقس.

البوابة

Written By
More from admin

للتخلص من البقع البنية

للتخلص من البقع البنية هل تعانين من مشكلة البقع البنية، الآن أصبح...
Read More

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *