عروس 2012 المحجبه

عروس 2012 المحجبه
عروس 2012 المحجبه

عروس 2012 المحجبه
عروس 2012 المحجبه

عروسة محجبة لكن جميلة يوم فرحك تذكرى ذلك جيدا وتأكدى ان الحجاب لن يمنعك من تحقيق حلمك فى أن تظهرى يوم ليلة العمر فى أبهى صورة
مصممة أزياء المحجبات سمية الزواهرى تؤكد أن العروس وخاصة المحجبة تفكر طويلا كيف ستبدو هل ستكون فعلا جميلة وتخطف كل العيون بأناقتها وأنوثتها وهى ترتدى الحجاب الذى سيخفى جزءا كبيرا وأساسيا من جمال شكلها .والجواب لديها وبمنتهى البساطة انك ستكونين اروع عروسة بقليل من البساطة واختيار الموديل الذى يناسب جسمك وربطه الطرحة التى تتماشى مع شكل وجهك
اختارت سمية لموديلات 2011 التطريز اليدوى الذى يضفى على الموديل شيئا من الفخامة والرقى وأهم مايميز هذه التصميمات التنوع حيث أن هناك أكثر من موديل يناسب العديد من الشخصيات حتى تستطيع الفتيات اختيارالفستان الذي طالما حلمت به والذى يتماشى مع شخصيتها فتظهر جرأتها أو تحفظها او روحها المرحة او الحالمة من خلال فستانها .وتنصحك سمية باكتشاف شخصيتك و معرفة عيوب جسمك قبل اختيار فستانك.
الكورساج والجيب (القطعتين)
يناسب هذا الفستان العروس المحجبه ذات الخصر النحيف و الارداف الممتلئة فيكون من المناسب لها ان يكون فستان زفافها عباره عن كورساج وجيب من الاقمشه الانسيابيه مثل التول والشيفون ويمكن التطعيم بالمشغولات اليدويه صغيرة الحجم من اللولي والكريستالات التى تتماشى مع طابع العروس الشرقية .
اما طرحة العروس فيجب ان تكون من روح الفستان على ان تكون مناسبه لشكل الوجه المستدير والممتلئ فاذا كانت العروس قصيره يمكنها ان تستخدم الطرحه المنفوشه بعض الشيئ من اعلى حتى يضفي عليها هذا الموديل طول اكثر.
الفستان الاوف وايت (للعروس الرومانسية )
للعروس الرومانسية يمكن ارتداء فستان اوف وايت من القماش الدانتيل والشانتونج على ان يكون مصمم خصيصا للمحجبات وبسيط في شكله قيم في الاقمشه مطعم بالتطريز من نفس لونه وذا بريق هادئ .
اما الطرحه فتكون ناعمة في شكلها ومستوحاه من روح التصميم مع الأهتمام بباقة الورد التي تمسك بها حتى تكون العروس في كامل زينتها واناقتها وحتى يتحقق التكامل والتجانس التام للموديل .
العروس الحالمه
العروس الحالمه الهادئه في اختياراتها والتي تميل الى البساطه والهدوء تنصحها مصممة الازياء باختيار فستان من الدانتيل الابيض ذو رسومات بسيطه وهادئه متداخل مع الستان متوسط اللمعه ويمكن استخدام الدرابيهات والورود الهادئه .
أما الطرحه فالملائكية الشكل تناسب كل اشكال الوجه و تتسم بالهدوء والجاذبيه والاناقة الفائقة و تضفى على العروس نوع من الرقى والروعة .
العروس المتألقه
اما العروس المتاْلقة فهى التى تفضل ان يكون فستان زفافها مجسما حتى منطقة الارداف ثم منفوشا وهذا الشكل من القصات يلقى قبولا عاليا لدى الفتيات اللاتى يتمتعن بجسم متناسق .ويمكن اختيار تصميم جديد لشكل الرقبه والاكمام التى تنتهى بأسورة مطرزة من نوع القماش مع استخدام الاحزمه المشغوله بالكريستالات وكذلك القماش الدانتيل والتول .
أما الطرحه فيمكن اختيار الطويله لتبدو كذيل للفستان مع اضافة بعض الورود الصغيره من القماش عشوائيا على الطرحة لتضفى على الموديل حالة من التفرد والأبتكار.
العروس المميزه
تحلم احيانا العروس المحجبه ان يكون فستانها ذا لمسه مختلفه او مطعم بلون غير اللون الابيض وفى هذه الحالة يمكن التطعيم بالفصوص والكريستالات ذات اللون البنفسجي الفاتح(الموف) وهو من أكثر الالوان أقبالا لانه يناسب كافه الوان البشرة ويضفى نوعا من البهجة على العروس على ان يكون الفستان ابيض اللون .
ويمكن فى هذه الحالة استخدام نفس هذا اللون في غطاء الراس حتى يحدث التناغم في التصميم وتكون اكثر ارضاء لخيال كل عروس محجبه تحلم بفستان زفاف مختلف له طابع خاص ومميز.
العروس الجريئة
العروس الجريئة ذات الشخصية القوية دائما ماتبحث عن موديل يبدى جاذبيتها وجمالها وتنصحها مصممة الازياء باختيارالفستان المصنوع من الستان خفيف اللمعة والملئ بالتطريز اليدوى من اللوْلؤوالالماظ والخرزوهو ما يضفى نوع من الفخامة على الموديل ويناسب الفتاة ذات الجسم المتناسق .
اماالطرحة فتكون طويلة من خامة التل الأبيض المشغول باطار من الستان الابيض والمنثور عليها وبشكل عشوائى لولى أبيض محدثا نوع من التكامل مع الفستان .
وتنصح مصممة الأزياء سمية الزواهرى العروس المحجبة ان تكون أكثر ثقة بأن حجابها سيكون سببا فى أناقتها يوم عرسها لو أختارت كل ما يناسب شخصيتها وشكلها .

Written By
More from bnota

للتخلص من الارهاق النفسي

الأرهاق الذى يصيب الأنسان له شقين جسدى ونفسى هكذا يقول الطبيب الأمريكى...
Read More

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *