سر رشاقة جينيفر لوبيز

سر رشاقة جينيفر لوبيز
سر رشاقة جينيفر لوبيز
سر رشاقة جينيفر لوبيز
سر رشاقة جينيفر لوبيز

فى السنوات الأولى للنجومية .. كان لنجمة هوليوود جينيفر لوبيز مقاييس خاصة جدا فى الرشاقة حتى لو ظهرت بمقاييس القوام المثالى ممتلئة فى بعض اجزاء جسمها ..

وفى الفترة الأخيرة تمردت جينيفر على وزنها رغم اعجاب الكثيرين بقوامها ونجحت فى تخفيضه الى معدلات مثالية لتؤكد انها ما زالت جميلة ورمزا للأنوثة والجاذبية حتى لو تجاوزت الأربعين .

            جينفير تكشف فى حوارها أسرار رشاقتها وجمالها وعن علاقتها بزوجها وطفليها التوأم وتأثير ذلك فى روشتة الجمال .

  ارفض ريجيم الحرمان


* كيف تحافظين على رشاقتك التى تتميزين بها وهذا القوام الممشوق ؟

-أتبع نظاما خاص للريجيم .. وهذا ما يضمن لى الرشاقة وفى نفس الوقت خفة الحركة فلا امنع نفسى من أى نوع من انواع الطعام لكننى اتناول القليل من كل نوع حتى لا اشعر بالحرمان .. ولحسن الحظ اننى لا اشتهى نوعا معينا من الطعام . لهذا فإننى احرص على اختيار النوعيات التى تضيف سعرات حرارية للجسم . اما برنامجى الغذائى اليومى فهو كالآتى :

الأفطار :

اتناول فى معظم الأيام حبوبا تحتوى على نسبة عالية من الألياف وقهوة تحتوى على نسبة محدودة من الكافيين مع ماء وعصير فواكه طازج .

الغذاء :

مشويات وافضل لحم الديك الرومى او صدر فرخة مشوية مع سندوتش جبنة وطبق من السلطة الخضراء .

ما بين الوجبات :

لا اشعر بالرغبة فى تناول اى نوع من الطعام بين الوجبات .

العشاء :

كمية لا بأس بها من الأرز الأبيض بجانب نوعية من الحبوب مع شريحة لحم مشوية خالية الدسم +طبق سلطة ولا أتناول الخبز مطلقا .

المشى والأيروبيك

* هل تتبعين اى نوع من أنواع الرياضة ؟

-أمارس رياضة المشى والتمرينات السويدية الخفيفة وعندما اشاهد التليفزيون أمارس بعض الأيروبيك وبعض الرقصات الخفيفة وذلك بعد أن يتوجه ابنائى التؤأم للنوم فى الثامنة والنصف مساء .

ومن وقت لآخر اتوجه الى مركز التدريبات الرياضية بجانب مكتب زوجى وهو ما يشعرنى بالراحة النفسية والأستمتاع بالحياة .

الحب .. سر جمالـى

 

* ما اسلوب عنايتك بالبشرة ؟

– ظللت لفترة استخدام ” اسبراى ” للمحافظة على بشرتى خاصة بشرة وجهى لكننى توقفت عن ذلك بعد أن لاحظ انه يسبب جفافا لبشرتى واستعنت بنوع من مساحيق جفافا لبشرتى واستعنت بنوع من مساحيق البشرة ووجدتها تضفى على مظهرا جذابا ولا يحدث أى ضرر لبشرتى .. لذلك انصح كل امرأة باختيار الكريم او المساحيق التى تتناسب مع بشرتها ولا تأخذ فقط بنصائح الأخريات .

-وبجانب ذلك .. استخدم الكريمات المغذية للبشرة ولا انام قبل ان انظف بشرتى اولا من الماكياج كما احرص على استخدام أقنعة البشرة التى تعمل على تنقيتها وترطيبها

.

*هل تحبين من تقدم العمر ؟

– أبدا لأننى مقتنعة بأن لكل مرحلة عمرية جمالها ومذاقها حتى أننى اشعر الآن بسعادة اكثر مما كنت وانا فى العشرينات من عمرى حيث اشعر بأننى الآن اكثر نضجا وفهما للحياة بل وأكثر تفهما للأمور , وبالتالى فإننى اشعر بالفخر والسعادة عندما يصفنى البعض بأننى شخصية جذابة وربما يرجع ذلك الى انعكاس حبى للناس ولأسرتى خاصة أننى ارى ان الجمال الحقيقى ينبع من الداخل  .

لكل مرة .. جمالها .

* ما سر تألق شعرك ؟

-يلعب شعرى دورا كبيرا فيما يتعلق بجمالى ولذلك أحرص على الأهتمام به بشكل خاص واخترت اللون الكستنائى ليكون اللون المميز لتاج رأسى كما أحرص على صبغ الشعيرات البيضاء القابلة التى تثبت من آن لآخر عند جذور الشعر .

*هل تعتقدين انك سوف تحتفظين بجمالك وانوثتك مع بلوك الخمسين وهى المرحلة العمرية التى تخشاها حواء ؟

-اعتقد أننى امتلك الأمكانيات لذلك وهو ما يتركز فى شعرى المموج وماكياجى الخفيف غير المبالغ فيه ورشاقتى التى أحافظ عليها بالغذاء المناسب والرياضة وكما اقول دائما ان لكل مرحلة عمرية جمالها ومذاقها الخاص . بالأضافة الى تأثير ابنائى التوأم وزوجى الذى احبه كثيرا وهم الذين يقدمون لى السعادة وحب الحياة على طبق من فضة وهو ما ينعكس على مظهرى وحياتى .

*هل ترتدين باروكة او رموشا صناعية ؟

-قليلا ما الجأ الى اكسسوارى الشعر مثل الباروكة المكملة لتسريحة الشعر , اما الرموش الصناعية فلم الجأ اليها الا فى بعض المناسبات كما حدث فى حفل الأوسكار الذى شاركت فيه عام 2001 .

*وما الجزء الذى تعتزين بتناسقه فى جسمك ؟

-اشعر بالتناسق فى منطقة البطن , فقد تمكنت من استعادة رشاقتى مرة اخرى بعد الحمل والولادة بالتمرينات الرياضية .

Written By
More from bnota

☺♣ من جمالها مش هتسبيها من ايديك ♣☺

☺♣ من جمالها مش هتسبيها من ايديك ♣☺ ☺♣ من جمالها مش...
Read More

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *