رجيم بدون فشل

رجيم بدون فشل
رجيم بدون فشل

رجيم بدون فشل
رجيم بدون فشل

اشربى كمية وفيرة من الماء او من الاعشاب الساخنة الغير محلاة.
-لاتتناولى اى نوع من الطعام بعد وجبتك الاخيرة وقسمى سعراتك فى اليوم على خمس وجبات اما اذا اشتقت لتناول طعاما بعد العشاء فلتكن كمية قليلة جدا من نوع تحبينه من الطعام.
-تناولى البروتين فى كل وجبة فهو يملأ المعدة ويحافظ على كتلة العضل ويشجع حرق الدهون واختارى انواعه الصحية كاللحم الأحمر الخالى من الدهون او المكسرات (للوجبات البينية) اوالجبن والزبادى الخالى الدسم او الفاصوليا الجافة.
-عطرى طعامك بالمنكهات التى لا تزيد الوزن كالكركم والمستردة والتوابل المختلفة لتحسين مذاقه و تشجيعك على المضى فى الرجيم .
-اكثرى من تخزين الاغذية الصحية كالفواكه والخضروات والأرز البنى والمكرونة الداكنة وصدور الفراخ المتبلة والجبن القريش لتستغليها فى صنع وجباتك وعند الشعور بالجوع.
-تناولى افطار مشبع (خبز القمح مع الفول اومع الجبن القريش اوالبيض المسلوق مع اللبن الخالى من الدسم )حتى لا تشعرى بالجوع فيما بعد وتلجأى للمشروبات العلية السعرات كالكابوتشينو بالكريمة مثلا .
-تناولى الكثير من الالياف لتنظيم الهضم وتنظيف القولون والتخلص من الفضلات والوقاية من الامساك وتخفيض الكولسترول ولانقاص وزنك وانواع الالياف المفيدة هى الخضروات-ولفواكه والشوفان ولقمح الكامل.
-لاتلجأى الا الى الرجيم لتخفيض وزنك الذى تخسرين فيه من نصف كيلو الى كيلو فى الاسبوع حتى لاتعودى لاكتسابه بسهولة ولا تشعرين بان رجيمك غير مجدى وتتوقفى عنه.
-اوزنى تفسك كل اسبوع فى نفس الميعاد على نفس الميزان وبنفس الثياب لضمان الدقة عند الوزن.
-نامى جيدا ليقل هرمون الجوع ويزيد هرمون الشبع كما تؤكد الابحاث.
-عند تناول الطعام فى الخارج اختارى وجبات الاطفال لصغر حجمها وقلة سعراتهخا فتتمتعين بالمذاق دون الافراط فى تناوله.

Written By
More from bnota

الخروج من مأزق الأرهاق المزمن !

الشعور بالأرهاق المزمن امرا ربما يكون معوقا عن القيام بمهامك الرئيسية فى...
Read More

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *