تسريحة لكل وجه

تسريحة لكل وجه
تسريحة لكل وجه

تسريحة لكل وجه
تسريحة لكل وجه

لكل وجه ما يناسبه من تسريحة شعر تظهر مفادته وتضفى عليه سحرا وجمالا والدليل على ذلك هو تألق جمال أى عروس ليس بعد وضع ماكياجها مباشرة . وانما بعد عمل تسريحة الشعر التى تعد اللمسة السحرية الأخيرة لأجمل اللوحات الفنية وابدعها .
ومن الذكاء ان تعرف حواء طبيعة وجهها وما يلائمه من تفاصيل ومن اهمها تسريحة الشعر المناسبة . علما بأن ما يناسب غيرك قد لا يناسبك . والعكس صحيح .
فالوجه المربع :
تناسبه تسريحة الشعر القصيرة الى حد ما (الكاريه) ومن الأفضل أن ترتفع الغره الى أعلى مع انسدال بعض خصلات الشعر الرقيقة على اطراف الوجه وتذكرى ان القصة الكثيفة أعلى الجبهة تزيد اتساع ما بين العينين .
* أما الوجه الدائرى :
فغالبا ما يكون صغيرا بصورة لافتة ويمكنك اذا أردت خداع النظر واظهاره فى صورة بيضاوية رفع تسريحة شعرك الى اعلى فى منطقة التاج مع تغطية بعض الخصلات لجانبى الوجه .
* الوجه المستطيل :
تناسبه التسريحات القصيرة . اما اذا كنت من محبى الشعر الطويل فيمكنك تحقيق المعادلة الصعبة باطلاق شعرك منسدلا على ان يكون ذو طول واحد متساو والا يتعدى حدود الكتف . كما يجب الاهتمام بالغرة ومنحها مظهرا جيدا على ألا تتعدى حدود الحواجب .
*الوجه الذى يأخذ شكل القلب :
ينصح لصاحبات هذا النوع من الوجه لف الخصلات الجانبية الى الخلف على أن تكون تسريحة الشعر بوجه عام مجعدة مع ضرورة أن تكون الغرة متوسطة الأرتفاع متقنة التصنيف .
*الوجه الذى يأخذ شكل الماسة :
أفضل ما ينصح به لصاحبة هذا الوجه هو أن تكون غرتها فوق الجبهة بشكل عريض لإظهار الوجه فى شكل بيضاوى .. مع محاولة تجنب التسريحات ذات الخصلات الجانبية الثائرة حتى لا يزيد ذلك من عرض الوجه .

Written By
More from bnota

اكسسوارات للبنات جامدة موت

اكسسوارات للبنات جامدة موت اكسسوارات للبنات جامدة موت ،اكسسوارات للبنات جامدة موت...
Read More

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *