افتتاح معرض العروس أبوظبي 2010

من الجدير بالذكر أن المعرض المخصص للعرائس يبدأ هذا العام قبيل أكثر أيام العام رومانسية، وهو عيد الحب.

يفتتح معرض العروس أبوظبي أبوابه غداً الأربعاء 10 فبراير 2010، ليقدم للعروس المقبلة على الزواج كله ما قد تحتاجه لإقامة حفل الزفاف الذي تحلم به. وستتدفق جموع السيدات، إلى مركز أبوظبي الوطني للمؤتمرات والمعارض للاطلاع على أحدث أثواب السهرة والعباءات ومنتجات التجميل والشعر والعناية بالجسم والخدمات المختلفة، بالإضافة إلى المجوهرات الرائعة التي تجعل من المرأة متميزة عن غيرها، واللقاء مع مخططي الفعاليات وحفلات الزفاف وشركات السفر وغيرهم.

يقام المعرض تحت رعاية سمو الشيخة شيخة بنت سيف، حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، والتي تفتتح معرض العروس أبوظبي رسمياً. ويعتبر الحدث من الفعاليات التي تتمتع بالإقبال الواسع والاهتمام الكبير في أوساط المهتمين بالأناقة والأزياء في الإمارات العربية المتحدة.

يذكر أن عدداً من العارضين الجدد يشاركون للمرة الأولى في معرض العروس أبوظبي، كما ستقوم العديد من الشركات باستخدام المعرض كمنصة لإطلاق منتجاتها الجديدة في الدولة. حيث سيتم إطلاق مجموعة راقية من الملابس الداخلية النسائية، والتي تحمل علامة “كلير دي” ، وهي تشكيلة من الملابس الداخلية النسائية الفاخرة من تصميم مقدمة البرامج اللبنانية كلير دمعة، تتميز باستخدام عقود اللؤلؤ التاهيتي الشهير وأجود أنواع الحرير والأقمشة والزينة.

أما لوريال بروفيشنال، إحدى رعاة معرض العروس، فستقدم خلال مشاركتها في المعرض خدمات تصفيف الشعر، حيث سيعمل فريق خبراء تصفيف الشعر على تقديم خدمة غسل وتجفيف الشعر للزوار. وسيتمكن جمهور الحاضرين من معرفة المزيد حول عروض الخاصة المتوفرة بالأعراس والتي تضم صبغ الشعر، ومعالجته وقصه للعروس يوم فرحها، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للفوز بمنتجات لوريال الاحترافية.

وفي الوقت ذاته تقدم العلامة الفاخرة في مجال العناية بالشعر، كيراستيز، خدمات الاستشارة حول برامجها المتخصصة بالجمال لعرائس المستقبل، لتساعدهن على الحصول على أفضل قصة ولون ونوعية للشعر قبل حفل الزفاف. وستتاح الفرصة لزوار منصة الشركة في المعرض للحصول على جلسة مجانية للعناية بالشعر يطلق عليها اسم (ريتشوال) وتستمر لمدة 15 دقيقة، يقوم فيها أحد الخبراء بمعالجة الشعر وعمل تدليك خاص بالشعر.

هذا وتأتي “إنترميكس جيمز” إلى العاصمة الإماراتية قادمة من معرضها في مول دبي لاستعراض السجاد المحاك والمزين بالياقوت والزمرد، إلى جانب المجوهرات الفاخرة. أما الشركة الإسبانية بريما كاستا فتقدم للعرسان بدلات ذات قصات رائعة.

وتشارك في المعرض نخبة من الصاغة ومحلات المجوهرات الإيطالية، نذكر منهم، روبرتو كازارين وفابيو فانفاني وبرونو أريستي وماغيو تيريزا ودامياناكوس داميانو وإمفيديا وكليو برو جولري، حيث تعرض الألماس والأحجار الكريمة التي تفوق قيمتها آلاف الدراهم، والتي تعتبر مثالية لخواتم الخطوبة والزواج .

ويمثل المنطقة الآسيوية جناح “زوروا كوريا” والذي يعود إلى معرض العروس أبوظبي هذا العام للترويج لكوريا كوجهة مثالية لقضاء العطلات وإجازات شهر العسل. كما ستتاح الفرصة للفوز برحلة لمدة ثلاث ليال إلى العاصمة الكورية سيئول لقضاء عطلة شهر العسل، تشمل تذاكر الطيران لشخصين والسكن في فندق من فئة خمس نجوم.

كما تشارك للمرة الأولى في المعرض قادمة من سيئول كذلك شركة برونا، وهي شركة لمنتجات الخزف الصيني الفاخر، حيث ستكشف عن مجموعتها الرائعة من أطقم الصفرة وأواني المائدة المزينة بالكريستال المتألق والرسومات الجميلة، والتي صممها فريق من الفنانين العالميين. وتعتبر أواني المائدة من أجمل الهدايا التي تدمج الثقافة الآسيوية مع التقاليد الأوروبية بنمط معاصر ومتميز، وهي متاحة للشراء فقط في معرض العروس أبو ظبي.

كما سيتم استعراض إطلالة العروس المبتكرة الجميلة في عروض يقدمها فريق من العارضات المحترفات اللواتي يستخدمن مواد التجميل من ماك ولوريال بروفيشنال. ومن أهم أكثر العروض التي يتقدم على خشبة العرض تميزاً عروض سبوزا من تصميم شيفا تايا و”بيلا دونا إليجينت ديزاين” و”أوشيا فاشن ديزاين”. تبدأ العروض المبهرة بثنائي الأزياء الهندية منال وآرتفيجاي غوبتا تمام الساعة السادسة من مساء الأربعاء 10 فبراير.

من الجدير بالذكر أن المعرض المخصص للعرائس يبدأ هذا العام قبيل أكثر أيام العام رومانسية، وهو عيد الحب، مما يجعل فكرة العيد المتميزة تسيطر على أروقة المعرض وقاعاته. وقد صممت أروشي، دار التصميم العريقة، قطعة رائعة باللون الوردي والأبيض بقيمة 20,000 درهم إماراتي لتشارك في عرض الأزياء الختامي، والتي ستمنح جائزة لشخص من جمهور العرض الذي يقام في الثامنة من مساء يوم الخميس.

كما تقدم كارنيشن لتنظيم المناسبات وحفلات الزفاف ورودا باللون الأحمر لكل من يزور جناحها. فيما يقدم العديد من العارضين خصومات حصرية وأسعاراً رائعة ، بالإضافة إلى سحوبات يومية على العديد من الجوائز العينية من بينها ألماسة صافية بوزن قيراط.

يشار إلى أن معرض العروس أبوظبي، والذي من المتوقع أن يستقطب أكثر من 15,000 شخص من كافة أنحاء المنطقة والذي يقام بتنظيم من الهيئة الدولية للأبحاث “آي آي آر” الشرق الأوسط، يعتبر من أكثر الفعاليات فخامة في قطاع مستلزمات الأعراس في الإمارات العربية المتحدة، ويفتح أبوابه يومياً حتى السبت 13 فبراير 2010 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض من الساعة 2:30 و حتى الساعة 10:30 مساءً.

Written By
More from admin

ما يناسبك فى البناطيل

قماشة الدينيم أو Denim: ليس الأمر متعلق بكمية الليكرا، فحبكة الدينيم المتماسكة...
Read More

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *