اصبغى شعرك بطرق طبيعية

اصبغى شعرك بطرق طبيعية
اصبغى شعرك بطرق طبيعية

اصبغى شعرك بطرق طبيعية
اصبغى شعرك بطرق طبيعية

تغير لون الشعر أصبح فى السنوات الأخيرة موضة يصعب تجاهلها . خاصة بعد ظهور هوجة النيولوك المطلوبة لاضفاء روح التجدد على جمالك . ومن أهم سمات تجديد الشكل العام صباغة الشعر وتغيير لونه بين الحين والآخر فلم تعد الصبغة مرتبطة بالشعر الأبيض كما كان متعارفا عليه قديما بل أصبحت أحد اهم متطلبات التجديد الجمالى اليوم .
لذلك فقد اتجهت الأنظار الى البحث عن اساليب طبيعية ومبتكرة لتحقيق هذا الغرض دون الحاجة الى استخدام الصبغات الكيميائية بطريقة مكثفة حفاظا على الشعر من التلف وفقدان حيويته لذلك فقد اخترنا لك بعض الأساليب الطبيعية للحصول على لون جديد لشعرك .
*للحصول على اللون البنى المحمر قومى بتقشير خمسة كيلو جرامات من البصل الأحمر , وضعى قشور البصل فى وعاء به كوبان من الماء . ثم قومى بغلى المزيج لمدة ربع الساعة ثم اضيفى مقدار فنجان من القهوة وبعد الغليان يمكن اضافة مقدار ملعقة من زيت الزيتون ومقدار ملعقتين فقط من الحساء حتى تماسك المزيج .
*للحصول على اللون الأحمر اغلى ثلاثة اكواب من الماء مع مقدار من الكركديه الجاف ومقدار ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون ثم اضيفى اليه القليل من الحناء الحمراء واللبن الزبادى حتى يتماسك المزيج .
*للحصول على اللون الأسود . اغلى ثلاثة اكواب من الماء مع القليل من الحنة السوداء وزيت زيتون وكوب لبن زبادى مع القليل من ثمرة العفص لدى العطار .
*للحصول على اللون النحاسى : قومى بغلى مقدار ربع كيلو من قشر البصل الأحمر مع كوبين من الماء وعصير نصف ليمونة وكوب من عصير الجزر وصفار بيضة مع قليل من الحناء الحمراء .
* للحصول على اللون الأشقر : قومى بغلى مقدار كوب من أعشاب البابونج وقليل من الحناء وكوب من الزباى مع ثلاث نقاط من ماء الأكسجين .

Written By
More from bnota

ابعدى طفلك عن المهدئات والمنومات

تعتقد العديد من الأمهات فى العالم ان اعطاء اطفالهم فى سن مبكر...
Read More

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *