3اسباب للشعوربالجوع الدائم

3اسباب للشعوربالجوع الدائم

3اسباب للشعوربالجوع الدائم

هل تشعرين بصفة دائمة انك جائعة وتريدين التهام الطعام مرة ثانية؟
هل تهرعين الى ثلاجة منزلك فور الشعور بالجوع ؟
فسر اخصائيون التغذية فى فرنسا اسباب هذا الشعور الذى يوصل المرأة الى طريق فى بعض الأحيان يكون مسدودا الا وهوطريق البدانة والسمنة فى الأتى:
عدم تناول الشاى الأسود:
ان تناول كوب من الشاى الأسود بعد وجبة غنية بالنشويات تؤدى الى تراجع مستوى السكر فى الدم بنسبة10 %لمدة تصل الى ساعتين ونصف الساعة وهذا يعنى التراجع فى اشتهاء الطعام ..واللشاى اختيار افضل من المشروبات المحلاةلأنه يقبع الشعور بالجوع.
عدم تناول طبق السلاطة:
الكثير من الناس يهملون يتناول طبق السلاطة الذى يحتوى على الخضروات الورقية التى تحتوى على فيتامين( ب)وحامض الفوليك وتساعد على الحماية من الكابة والأعياء وزيادة الوزن .
ان الدراسات تشير الى ان الذين تناولوا خضروات تحتوى على حاض الفوليك استطعوا ان يفقدوا 8% من اوزانهم فى وقت قصير كما ان هذه الخضروات تحتوى على فيتامين (ك) الذى ينظم الأنسولين فى الجسم ويوقف الرغبة فى اشتهاء الطعام وافضل مصادره الخس والسبانخ.

عدم تناول وجبة فطور كافية:
ان الأهمال فى تناول وجبة الأفطاراوتناول وجبة افطار ضعيفة تقل عن 500 سعر حرارى تؤدى الى زيادة الوزن لأن تناول وجبة افطار كاملة يرفع من مستوى السكر والأنسولين فى الدم على دفعات صغيرة على مدار اليوم مما يعنى عدم الأشتهاء للطعام سريعا للطعام.
التزمى بهذه الأرشادات الفرنسية ربما تنجحين فى كبح جماح شهيتك المفتوحة وهى بداية طريق الوصول الى الرشاقةالمنشودة.

مقالات ذات صلة

بيانات - تصميم مواقع - أطلس بيانات - لغة تصميم بيانات - الهوية التجارية - الموشن جرافيك - مختبرات بيانات - كتب بيانات - تصميم الخطوط