التحكم فى اختيار ديكور الحمام وتناسبه مع ديكور المنزل

 

 

ديكور الحمام

 

مساحة الحمامات كثيراً ماتتحكم فى ديكور البيت الذى نختاره له، كما يجعلنا من الواجب علينا اختيار القطع المناسبة التى تتناسب مع مساحته وتظهر بشكل لامع ويظهر جمال الحمام،ولذلك فإن علينا إتباع بعض النصائح التى تساعدك عند اختيار الديكورات الخاصة به وهى:_

• الاهتمام به، “المساحة”، فمن الضروري عند اختيار الديكورات أن تقومي بقياس المساحة لتختاري على أساسها القطع التي يتم تثبيتها في الحمام ويفضل أن يتم ذلك قبل عمل التمديدات الداخلية اللازمة للحمام.

• أن تكون ديكورات حمامات غرف النوم داخل غرف النوم، على ألا يكون الباب مواجهًا لباب غرف النوم، وتتعدد ديكورات الحمامات وقتها بحسب عدد الأفراد في المنزل.

• ينفرد كل من أشكال ديكورات حمامات غرف النوم بشكل وطراز معين، يميزه عن الآخر، سواء في الحجم أو التصميم فتكون ديكورات حمامات الأهل مختلفة عن ديكورات حمامات الأطفال، أو عن ديكورات حمامات الضيوف، أو العاملين في المنزل.

• يجب أن تكون ديكورات حمام الضيوف في مكان قريب من غرفة الطعام، وألا تكون في واجهة المنزل، بحيث لا يراها الداخل من الباب الرئيسي كأول ما تقع عليه عيناه.

• التفكير جيدًا عند اختيار البانيو، فرغم توفر أشكال وأنواع وأحجام عديدة من ديكورات البانيو، إلا أن القليلين يستطيعون اختيار القطعة الملائمة لمساحة حمامهم.

Written By
More from zozo

محمد حماقى ينال أعلى نسبة مشاهدة على يوتيوب

    نال الفنان “محمد حماقى” على لقب الأكثر شعبية على موقع...
Read More

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *