قرارات 2012

قرارات 2012

قرارات 2012

استكمالا للقرارات الجديدة التى قد يحلو للبعض الالتزام بها لجعل عام 2012 أفضل من العام الماضى (على المستوى الشخصى على الأقل) نجد أنها تشمل:

– التوقف عن التدخين

اجعل التوقف عن التدخين التحدى الأكبر لك فى العام الجديد وتأكد من أن نجاحك فى التخلص من تلك العادة سيئة سيمنحك رضا كبيرا عن نفسك.لا تستلم للتفكير السلبى الذى يحاول اقناعك بأن السجائر أفضل وسيلة للتنفيس عن غضبك ولولاها لأنفجرت. التدخين ليس فقط يضر بصحتك ولكنه يحجم إرادتك .

-التخطيط المسبق

وضع خطط مسبقة لما تريد القيام به يساعدك على توفير الوقت ويجعلك أكثر تنظيما كما يجنبك الكثير من المفاجآت التى قد تربكك وتعطلك.التخطيط المسبق يدفعك إلى ترتيب أفكارك ويجعل الحياة أسهل.

– تخصيص وقت أكبر لمن تحب

وسط ضغوط الحياة اليومية قد ننسى تخصيص بعض الوقت لتمضيته مع من نحب سواء كان من الأقارب أو الأصدقاء.أحرص فى العام الجديد على الاستمتاع بالدفء العائلى وببهجة الاجتماع مع الاصدقاء القدامى مما سيجعلك حتما سعيدا.

– مساعدة الآخرين

تقديم يد العون لإنسان آخر يعد من أفضل الوسائل للشعور بالسعادة والرضا عن النفس.ومساعدة الآخرين لا تقتصر فقط على تقديم معونات مالية ولكن تشمل التبرع بوقتك أو مجهودك أو حتى معلوماتك لمشاركته فيما يود القيام به.

– الاستمرار فى التعلم

يمنحنا تعلم شئ جديد قدرا من المتعة وكثيرا من الثقة بالنفس.ابحث عن  مجال أو  هواية تثير اهتمامك وحاول أن تتعلمها مما سيجدد حياتك.

مقالات ذات صلة

بيانات - تصميم مواقع - أطلس بيانات - لغة تصميم بيانات - الهوية التجارية - الموشن جرافيك - مختبرات بيانات - كتب بيانات - تصميم الخطوط